خدمات مسلم تكنولوجى
عميلنا العزيز .. تأكد أننا اخترنا الخدمات التى نقدمها لك بعد أن درسنا جيداً متطلبات السوق لنقدم لك الخدمات التى
تفيد أعمالك لأقصى حد. وتجنى لك أكبر ربح ممكن بأقل تكاليف ممكنة.

إنشاء مواقع الإنترنت:

هل تعلم أن الإنترنت أسرع وسيلة اتصال نموّا في تاريخ البشرية، لقد احتاج الراديو إلى 38 عاما للحصول على 50 مليون مستخدم يستقبلون برامجه، بينما احتاج التلفزيون إلى 13 عاما للوصول إلى العدد نفسه، فيما احتاج تلفزيون الكابلات إلى 10 أعوام. أما شبكة الإنترنت فلم تحتج سوى خمسة أعوام للوصول إلى ذلك العدد، وأقل من عشرة أعوام للوصول إلى 500 مليون مستخدم، بينما قُدر عدد مستخدمي الانترنت في العالم في نهاية العام 2008 بحوالي مليار وستمائة مليون مستخدم،
وقد حققت المنطقة العربية القفزة الأكبر فى نمو عدد مستخدمى الانترنت على مستوى العالم بنسبة نمو هائلة تقدر بـ %1176.8

نعم! أكثر من ألف بالمئة!!. مما يفتح المجال للتسويق الإلكترونى بشكل كبير جدا. لذا فبامتلاكك موقع انترنت تستطيع الوصول للملايين وبتكلفة لا توازى 1% من تكلفة إعلان مرئى أو مسموع فى إحدى وسائل الاتصال الأخرى مثل التلفاز أو الإذاعة. و التى لن تصل للكل هذا العدد من البشر. بل ربما كان معظم من يصلهم إعلانك عبر وسال الاتصال الأخرى يصل الكثير ممن لا يستهدفهم إعلانك . أما موقع الإنترنت فيصل فقط الشريحة التى تستهدفها فلن يدخل موقعك سوى من يهتم بمجاله . وهذا فى حد ذاته ميزه كبرى حيث تركز دعايتك على القطاعات التى تفيد أعمالك.

ونحن فى مسلم تكنولوجى نقدم لك الحلول المثلى لتصميم وبرمجة موقعك. فنحن وبحمد الله نمتلك من الخبرة والكفاءة والفكر ما يؤهلنا لنطوع الأدوات المتاحة فى هذا المجال لتكوين موقع خاص بك ظاهره لوحة فنية أنيقة وباطنه آلة برمجية قوية وآمنه تقوم بتحويل أعمالك المكتبية المرهقة إلى نظام إلكترونى ينجز أعمالك تلقائيا بشكل أيسر وبمجهود أقل وبنسبة أمان أعلى بكثير من المعتاد.

فنحن نعتمد فى تصميم المواقع على أحدث التقنيات ملتزمين بالأسس التى تضعها مؤسسة w3 org المنظمة لبروتوكولات تصميم المواقع وملتزمون بمعاييرها. معتمدون على تقنية web 2 والمبنية على استخدام css و xhtml . مما يعطى الموقع مظهرا عصريا بالإضافة للخفة فى التصفح بشكل ملحوظ.

ونعتمد فى البرمجة على لغات البرمجة الأكثر مرونة وطواعية مثل php و java script ونستخدم التقنيات الأحدث مثل Ajax و xml مما يعطى الموقع الخفة والقوة والأمان اللازم.
فضلا عن خدمة الـ seo وأنظمة خرائط الموقع والروابط النصية وخدمات rss والتى لها دور كبير جدا فى صداقة محركات البحث.

تطوير مواقع الإنترنت:

إذا كنت تمتلك موقع إنترنت بالفعل. فهل يؤدى الغرض منه؟ هل ترى ما يحققه لك موقعك فى الوقت الحالى كاف لطموحاتك؟..
هل قارنت موقعك بالمواقع العالمية الكبرى وأملت أن تحظى بهذا القدر العالى من الحرفية والمرونة والتقنية فى موقعك؟..

الآن مع مسلم تكنولوجى تستطيع أن تطور موقعك ليصل بك للعالمية! .. نعم .. هذا بإمكانك .. مع مسلم تكنولوجى تستطيع أن تمتلك موقع به كل مقومات العالمية بلا استثناء. سرعة, مرونة , تقنية, احترافية و صداقة لمحركات البحث أكبر مما تتخيل!
هل تعلم أننا نستطيع أن نوصل موقعك لدرجة أهمية 3 فى ترتيب page rank الخاص بـ google خلال ثلاثة أشهر فقط!!
هل تعلم أن أكبر المواقع العربية استغرقت سنوات وسنوات من العناء للوصول لمثل هذا الترتيب فى google page rank بينما حققناه نحن وبحمد الله فى ثلاثة أشهر فقط!! ..

هل تعلم أن بصداقة محركات البحث تجنى أعدادا هائلة من الزوار الإضافيين لموقعك عن طريق مواقع البحث مثل google وأكثر ما يميز الزوار من محركات البحث أنهم من القطاع المهتم بمجال عملك. وأنهم يبحثون عن ما توفره فى موقعك .. أى أنك تضمن عضوا مستديما فى الموقع!.

الآن انسى موقعك القديم واستقبل موقعك بحلته الجديدة بتصميم أكثر جاذبية وبرمجة أكثر قوة وأمان ويسر وصداقة لمحركات البحث . مما يوفى أكثر بأغراضك ويحقق لك ربحية أكثر بكثير من السابق.

استضافة المواقع و أسماء النطاقات:

بالطبع كان لابد أن تكتمل المنظومة فبعد تصميم وبرمجة وتطوير موقعك لابد من توفير المكان الآمن لاستضافة موقعك وحجز اسم نطاق domain يليق ويتلاءم مع مجال عملك. فكان من البديهى أن نوفر مساحات الاستضافة الآمنة والسريعة ومنخفضة الثمن لتكتمل المنظومة. نحن نتملك سيرفرات فى أهم و أكبر الـ data centers بالعالم كى نوفر لموقعك الأمان والسرعة والصيانة الدورية.

إدارة المواقع:

ويسرنا أيضا أن نقوم بإدارة موقعك فى حالة كثرة مسئولياتك أو انشغالك الدائم أو حتى طموحك لإدارة الموقع بالشكل الأكثر احترافية. فنحن نملك الكوادر التى جنت من الخبرة والكفاءة ما يؤهلها لإدارة موقعك بشكل يوفى أغراضك بالكامل ويريح بالك ويجعل أعمال تسير على الدرب الصحيح. فقط كل ما عليك هو إمدادنا بالمعلومات والبيانات data الخاصة بصفحات الموقع .. ونحن علينا الباقى. فظهور محتويات موقعك بالشكل الأفضل هو مهمتنا. وتلبية احتياجات زوار الموقع من أسس إدارتنا لموقعك. فاترك لنا الحبل على الغارب وراقب موقعك وهو ينمو ويحقق لك أهدافك بشكل أكبر وأكثر تركيزا.

خدمات متنوعة:

إشهار المواقع والتسويق الإلكترونى : مسلم تكنولوجى تمتلك من الأدوات ما يتيح لموقعك أو شركتك كسب شهره واسعة وسط مستخدمى الإنترنت وفى وقت قياسى. فنقوم بالنشرات البريدية والروابط النصية وصداقة محركات البحث seo & sef وخرائط المواقع.

مد الشبكات: لمسلم تكنولوجى خبره واسعة فى مد وتصميم الشبكات السلكية واللاسلكية و تجهيز السيرفرات وأجهزة المراقبة والتحكم عن بعد. نستطيع أن نجهز لك شبكات تخدم أعمالك داخل أو خراج مؤسستك بأعلى التقنيات ونغطى أكبر المساحات بأقل التكاليف وفى أسرع وقت.

الحملات الدعائية: مسلم تكنولوجى تمتلك من العلاقات مع المواقع الكبرى ما يمكننا من نشر دعاياتك وإعلاناتك الإلكترونية على أكبر المواقع العربية وأكثرها جذبا للزوار. مما يحقق أهدافك الدعائية فى أقصر وقت والوصول لأكبر عدد من الزوار.
البرامج والتطبيقات: مبرمجو مسلم تكنولوجى لديهم من الفكر والمرونة ما يخرج لك برامج وتطبيقات تدير لك أعمالك الميدانية بشكل دقيق للغاية وسهل الإدارة . فقط عليك التخيل لما تود أن يؤديه التطبيق وسرد خيالاتك لنا .. واترك لنا الباقى .. نحن نعتمد على أحدث التقنيات ولغات البرمجة بدءا من تطبيقان الويب المعتمدة على vb.net, php & ajax ومرورا بتطبيقات سطح المكتب Desktop applications معتمدون على visual basic & action script.